اكاديمية المحترف المصري لكرة القدم


    رجل رائع - رجل مخيب: الأهلي × مازيمبي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 361
    تاريخ التسجيل : 13/04/2012

    رجل رائع - رجل مخيب: الأهلي × مازيمبي

    مُساهمة  Admin في الإثنين يوليو 09, 2012 4:55 am


    رجل رائع: محمد أبوتريكة - الأهلي


    لعب محمد أبوتريكة (كعادته) الدور الأبرز في فـوز الأهلي اليوم بفضل تمريراته المتقنة وقدرته على نقل الفريق من الدفاع إلى الهجوم، فضلاً عن قدرته العالية على الحفاظ على الكرة.

    ساهم محمد أبوتريكة في الهدف الأول للأهلي بتمريرة رائعة في عمق دفاع مازيمبي إلى وليد سليمان، قبل أن تصل الكرة إلى عماد متعب الذي أودعها الشباك، كما نجح في قيادة أكثر من هجمة مرتدة للأهلي كادت أن توسع الفارق وخاصةً في الشوط الأول.

    كما نجح أبوتريكة في الحصول على عدة أخطاء من لاعبي مازيمبي كلفة أكثر من لاعب من الفريق الضيف بطاقات الصفراء، بل بطاقات حمراء حينما خرج اللاعب جويل كيمواكي مطرودًا بسبب تدخله العنيف على "ساحر القلوب".

    رجل مخيب: شريف إكرامي - الأهلي


    لم يتعرض شريف إكرامي للعديد من الاختبارات في مباراة القمة بين الأهلي ومازيمبي، حيث ناب عنه القائم الأيمن في مناسبة، بالإضافة إلى سقوط مهاجمي مازيمبي في مصيدة التسلل لأكثر من مرة، فضلاً عن فدائية مدافعي الأهلي وتصديهم لمعظم هجمات مازيمبي قبل وصولها إلى شريف إكرامي.

    ولكن كاد شريف إكرامي أن يضيع مجهود زملائه حينما سمح لمرماه أن يستقبل كرة سهلة من رأس البديل ساماتا في وقت صعب من المباراة في الدقيقة 86، حينما حاول إكرامي برعونة شديدة أن يمسك بالكرة لتمر منه الكرة وينجح إكرامي في الإمساك بالهواء!، ولولا خطأ حكم المباراة في عدم احتساب خطأ على المهاجم التنزاني لدفعه شريف عبد الفضيل لتحمل إكرامي مسئولية الهدف كاملةً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:03 pm