اكاديمية المحترف المصري لكرة القدم


    وكيل اللاعب: الأهلي والزمالك رفضا الحصول على كلوتي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 361
    تاريخ التسجيل : 13/04/2012

    وكيل اللاعب: الأهلي والزمالك رفضا الحصول على كلوتي

    مُساهمة  Admin في الإثنين يوليو 09, 2012 4:33 am


    بات إيمانويل كلوتي هداف دوري أبطال إفريقيا ومهاجم تشيلسي هو الأشهر في الأيام القليلة الماضية بعد هاتريك سجله في مرمى الزمالك في مواجهة المجموعة الثانية.

    ولكن كلوتي كان قريبا من الانضمام للأهلي والزمالك بعدما تم عرضه على الناديين ولكن الجهاز الفني لكلاهما رفضا لأسباب مختلفة.

    فقد صرح هاني صديق وكيل اللاعب لـFilGoal.com "قصة كلوتي تبدأ بعرض اللاعب على حسام البدري في ولايته الأولى، ولكن تم رفضه، ثم عرضته عندما تولى من جديد وأبدى اهتماما".

    وتابع "ولكن عاد البدري من جديد، ورفض ضم اللاعب بسبب قيده في إفريقيا مما يحرم الأهلي من المشاركة معه".

    وسجل كلوتي ثلاثة أهداف في شباك الزمالك رفع رصيده إلى 10 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، مما يجعله محطة أنظار كبار القارة السمراء.

    وأضاف صديق "عن الزمالك فقد اجتمعنا مع حسن شحاتة المدير الفني وإسماعيل يوسف، وأثناء الاتفاق قال حمادة أنور المدير الإداري أن اللاعب عليه مشاكل كثيرة وغير مفيد في أي نادي".

    وأردف "لا أعلم سبب هذا الكلام، وأؤكد أنه غير صحيح بالمرة".

    وأكد وكيل اللاعب أن كلوتي يرغب في اللعب في مصر لتكون بوابته نحو أوروبا، وأشار إلى أنه كان قاب قوسين أو أدنى أن يلعب في صفوف إنبي.

    واستدرك "ولكن إنبي رفض نسبة 15 % نظير انتقاله لأي نادي آخر يحصل عليها تشيلسي، وكانت قيمة اللاعب 200 ألف دولار للفريق الغاني وتم الاتفاق عليها، والنسبة المطلوبة هي سبب فشل الصفقة".

    وأكد "آخر الأندية كان وادي دجلة، وكالعادة تم رفضه لأسباب غريبة، ولكن مسؤولوه أكدوا أن البعض أخبرهم بأن كلوتي مصاب بالقلب،

    وأتم ساخرا "وواضح من أداء اللاعب أمام الزمالك أنه فعلا مصاب بالقلب".

    يذكر أن كلوتي سدد كرة في العارضة في أول دقيقة بالمباراة، وسجل هدف فوز تشيلسي على الزمالك بنتيجة 3-2 في الدقيقة 90

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:06 pm